يعد التغيير والابتكار جزءا مهما من الحمض النووي لكوبو. منذ بداية كوبو ، كنا في طليعة الصناعة. في السنوات الأخيرة ، اتخذنا خطوات أكبر من أي وقت مضى. 

الابتكارات

ابتكاراتنا

نعتقد أنه إذا كنت ترغب في معالجة التحديات التي تواجه العالم هيكليا ، فيجب أن يكون لديك أيضا حلول هيكلية.

محاليل

نحن نقدم الإجابة المستهدفة والشاملة على كل سؤال زراعة. حلول الدفيئة المخصصة التي تناسب تماما في أي موقف وفي أي مكان. في أي مكان في العالم!

حلولنا

يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهين في كوبو!

العمل في KUBO يعني العمل من أجل المستقبل. انضم إلى فريقنا وساعد في تخطي الحدود. كن في طليعة تطوير أحدث الابتكارات ولديك إجابات لتحديات عالمنا. مهاراتك ضرورية في جعل عالم الغد ممكنا اليوم.

وظائف كوبو

سيتم زراعة الخضروات في دفيئات زراعية2 خالية من ثاني أكسيد الكربون من الآن فصاعدًا

الابتكار الهولندي يمكن أن يحول البستنة من باعث2لثاني أكسيد الكربون2لمخفض لثاني أكسيد الكربون

أول دفيئة زراعية2خالية من ثاني أكسيد الكربون موجودة في السوق. ينتج هذا الابتكار التقني كميات كبيرة من الخضروات الطازجة، مع استهلاك أقل للطاقة الأحفورية وتكاليف أقل لكل كيلو من المنتج الطازج مقارنة بالدفيئات العادية. أطلقت مجموعة KUBO، وهي مجموعة مبتكرة في مجال البستنة في ويستلاند، الدفيئة الرائدة لمزارعي البستنة والمستثمرين والحكومات خلال معرض GreenTech RAI من 11 إلى 13 يونيو في أمستردام. يُظهر هذا التطور الجديد أن قطاع البستنة في الدفيئات الزراعية يتحمل المسؤولية؛ عن كل من الأمن الغذائي وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون2 ومن المتوقع أن يجذب هذا التطور اهتمامًا كبيرًا في الأسواق الدولية، حيث يُظهر قطاع البستنة في الدفيئات الزراعية أنه يتحمل المسؤولية عن الأمن الغذائي وكذلك خفض انبعاثات2 ثاني أكسيد الكربون.

الحل العالمي
تعمل مجموعة KUBO الدولية، وهي شركة عائلية منذ عام 1946، على ابتكار أساليب الزراعة ومجموعة الدفيئات الزراعية منذ عقود من الزمان. يعد هذا الابتكار الرائد ضروريًا لتحقيق إنتاج غذائي عالمي أكثر استدامة ويأتي في وقت يمكن للعالم فيه الاستفادة بشكل ممتاز من2زراعة الخضروات الخالية من ثاني أكسيد الكربون.

"نحن عمليون ولسنا شركة تخضع لعمليات علمية مطولة. عندما يقوم فريق البحث في Blue Lab الخاص بنا باكتشاف ما، فإنه يتم اختباره عدة مرات في دفيئات منفصلة وتطويره تقنيًا إلى منتج نهائي للسوق. من أجل التحقق من صحة المنتج، نعمل مع شركاء مثل Climate Neutral Group وSBTi، ولكن عندما يحصل المنتج على الضوء الأخضر، يجب طرحه في السوق"، كما يقول فوتر كويبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة KUBO.

قد نجحت مجموعة KUBO بالفعل في تنفيذ الدفيئات الزراعية الجديدة مع بعض العملاء الدائمين، ولكنها تتطلع الآن إلى تسريع وتوسيع نطاق عملها من أجل إحداث تأثير مستدام حقيقي. ولهذا السبب، يتم أيضًا تحديث شركات الاستثمار والحكومات في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وآسيا بشكل استباقي حول أحدث فرص إنتاج الأغذية المحلية المستدامة التي تقدمها مجموعة KUBO.

التشغيل بناءً على تحليل البيانات والتعديلات الفنية
الطماطم هي الخضار الأكثر إنتاجًا على مستوى العالم. وقد أجريت الاختبارات الأولى هناك لأن حالة دفيئة الطماطم يمكن مراقبتها بدقة باستخدام أحدث أنظمة المناخ. ومن خلال تدفق مستمر من البيانات، يمكن أيضًا تغذية النباتات بالكمية المثلى من العناصر الغذائية بدقة. وهكذا أصبحت مجموعة KUBO تتطلب طاقة أقل ومياه أقل ومبيدات حشرية أقل.

لكن جوهر اكتشاف الاستدامة هو عدم وجود أي انبعاثات إضافية من ثاني أكسيد الكربون2 ضرورية لنمو الخضروات. إن ثاني أكسيد الكربون المضاف سابقًا2 يغادر الدفيئة الزراعية مرة أخرى من خلال فتحة السقف. من خلال إنشاء تدفق تهوية الهواء الخارجي الأمثل من الناحية الفنية عبر الأوراق، تتمكن النباتات من الحصول على ثاني أكسيد الكربون الخاص بها2 من الهواء الخارجي بدلاً من الحاجة إلى إضافته. كانت نتيجة اكتشاف الزراعة والتعديلات الفنية للدفيئات الزراعية هي أول عملية إنتاج لدفيئة زراعية2خالية من ثاني أكسيد الكربون، حيث يستخرج إنتاج الخضروات الكربون من الهواء الخارجي.

الثقة في الابتكار
إن الابتكار المستدام وفير، لكنه لا يحقق تأثيرًا إلا عندما لا يكون العائد على الاستثمار إيجابيًا للكوكب فحسب، بل وأيضًا للإنتاج والعائدات للمستثمرين. يجب أن تكون الصورة التجارية الإجمالية إيجابية، وهذا صحيح في حالة هذا الابتكار الرائد للدفيئة الزراعية. يقول البروفيسور ليو مارسيليس من جامعة ويتشيتا: "يحتاج قطاع البستنة إلى الابتكار والتوصل إلى حلول. إذا صمدت الحقائق التي اختبرتها مجموعة KUBO حول أحجام الغذاء والتكاليف ومكاسب الاستدامة الآن في طرحها العالمي، فهذا يوضح مدى الابتكار الذي يواجهه القطاع في مستقبله. أنا فضولي للغاية لمعرفة المزيد من النتائج ".

شاهد واستمع: ندوة الخبراء المباشرة 28 مايو
للاحتفال بأول دفيئة زراعية2خالية من ثاني أكسيد الكربون في العالم، تستضيف مجموعة KUBO ندوة، يتم بثها مباشرة عبر الإنترنت، حول موضوع: هل يمكننا أن نتخلى عن العقيدة القائلة: "إن زيادة الإنتاج تسير دائمًا جنبًا إلى جنب مع زيادة التأثير البيئي"؟ هذه الندوة الحية مع خبراء خارجيين في سلسلة الغذاء والاستدامة متاحة بتاريخ 28 مايو من الساعة 2:00 حتّى 2:45 مساءً. (باللغة الإنجليزية) ويمكن حضورها من قبل جميع المهتمين عبر هذا الرابط.

"يحتاج قطاع البستنة إلى أن يكون مبتكرًا ويقدم حلولاً."

ليو مارسيليس - أستاذ البستنة وفسيولوجيا المنتجات في جامعة فاجينينجن والأبحاث

شاهد واستمع:
ندوة الخبراء المباشرة بتاريخ 28 مايو