يعد التغيير والابتكار جزءا مهما من الحمض النووي لكوبو. منذ بداية كوبو ، كنا في طليعة الصناعة. في السنوات الأخيرة ، اتخذنا خطوات أكبر من أي وقت مضى. 

الابتكارات

ابتكاراتنا

نعتقد أنه إذا كنت ترغب في معالجة التحديات التي تواجه العالم هيكليا ، فيجب أن يكون لديك أيضا حلول هيكلية.

محاليل

نحن نقدم الإجابة المستهدفة والشاملة على كل سؤال زراعة. حلول الدفيئة المخصصة التي تناسب تماما في أي موقف وفي أي مكان. في أي مكان في العالم!

حلولنا

يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهين في كوبو!

العمل في KUBO يعني العمل من أجل المستقبل. انضم إلى فريقنا وساعد في تخطي الحدود. كن في طليعة تطوير أحدث الابتكارات ولديك إجابات لتحديات عالمنا. مهاراتك ضرورية في جعل عالم الغد ممكنا اليوم.

وظائف كوبو

مركز اختبار Blue Lab

Blue Lab

افتتحت مجموعة KUBO المتخصصة في بناء الدفيئات الزراعية مركز اختبار Blue Lab الخاص بها في 's-Gravenzande. في دفيئتين Ultra-Clima بمساحة إجمالية تبلغ 1,600 متر مربع من مساحة الزراعة، ستختبر مجموعة بناء الدفيئات الزراعية الواقعة في Monster مفاهيم جديدة في ظل ظروف عملية، سواء من حيث التكنولوجيا أو البرامج. تم برمجة الاختبار الأول لمزيد من التحقيق في إمكانيات الزراعة الذاتية.

أصبحت مجموعة KUBO لاعباً رئيسياً على مستوى العالم في مجال مفاهيم الدفيئات الزراعية المبتكرة للزراعة المستدامة، حيث تعد دفيئات Ultra-Clima الزراعية أهم مفهوم لها. وفي وقت سابق من هذا العام، تم توسيع قسم التطوير بشكل أكبر وتم وضعه في شركة منفصلة.

كما تم تخصيص موقع خاص لشركة KUBO Innovations الجديدة في نفس المجمع التجاري. وبهذا، تريد مجموعة KUBO إعطاء دفعة إضافية للابتكار في مجال الدفيئات الزراعية والبرمجيات.

الاختبار العملي
ستكون شركة KUBO Innovations أيضًا المستخدمة لمختبر Blue Lab، مركز الاختبار الواقع في 's-Gravenzande. "إذا فكرت في شيء ما، فأنت تريد أيضًا أن تكون قادرًا على اختباره عمليًا. ليس من الممكن دائمًا القيام بذلك في ظل ظروف حقيقية في مكان تواجد المُزارع. وهذا يعني أننا نجلس عند عناصر التحكم في تلك الشركة، ولا يمكن أن يكون هذا هو القصد"، يشرح المدير فوتر كويبر إمكانية اختيار موقع خاص. يجب أن يوفر مركز الاختبار أيضًا مساحة لمزيد من التطوير لدفيئة Ultra-Clima.

ابدأ بالزراعة الذاتية
يجري حاليًا تنفيذ مشروع تجريبي للزراعة الذاتية دون تدخل بشري في الدفيئة. ولهذا الغرض، تعمل مجموعة KUBO مع موردي أجهزة الكمبيوتر البستانية الذين طوروا بالفعل برامج لهذا الغرض. أول تعاون هو مع شركة Hoogendoorn، التي أطلقت برنامج Plant Empowerment.

يقول فوتر كويبر: "إن الزراعة الذاتية لا تقتصر على البرمجة فحسب. إنها طريقة مختلفة تمامًا للزراعة. الأمر لا يشبه وضع البرنامج في الكمبيوتر ثم ينجز كل شيء على الفور. سوف نحتاج إلى بضع سنوات قبل تطويره بالكامل ونعرف كيف يعمل".

كما ينبغي أن توفر التجربة مدخلات لخدمة Smart Growing، وهي خدمة من مجموعة KUBO لدعم المزارعين في جميع أنحاء العالم. كما تعد Pylot، منصة البيانات لتجميع وتحليل وتوفير رؤى حول بيانات الزراعة ومعلومات أداء الدفيئة، جزءًا من التجربة.

توقعات عالية
في إحدى الدفيئات، تُزرع الطماطم ذاتيًا، وفي الأخرى تقليديًا. تولد أجهزة الاستشعار في كل من الدفيئات أكبر قدر ممكن من البيانات. يقول فوتر كويبر إن لدى مجموعة KUBO توقعات عالية للزراعة الذاتية. "هذه طريقة للزراعة بشكل أكثر صناعية مع مخاطر أقل، وهو ما يبحث عنه العديد من المستثمرين في البلدان (غير) البستانية. نريد الحصول على إجابات لما هو ممكن مقارنة بالزراعة بواسطة البشر. لا يجب أن تكون النتائج حتى من حيث المزيد من الزراعة، بل يمكنها أن تكون أيضًا من حيث الكفاءة الأكثر، بحيث يمكن لمزارع واحد إدارة المزيد من الدفيئات. نرى دوليًا أن الخبرة في الزراعة ليست متاحة دائمًا. لقد حددنا أيضًا هدفًا يتمثل في تسهيل الزراعة. سيقدم مختبر Blue Lab مساهمة كبيرة جدًا في ذلك."

'فكرة مثيرة للاهتمام أيضًا بالنسبة لهولندا'
بجوار دفيئتي Ultra-Clima للاختبار توجد دفيئة Venlo التقليدية بطول 5000 متر مع الطماطم، والتي ستكون بمثابة مقارنة. لا يتعين دائمًا الجمع بين الزراعة الذاتية ودفيئة Ultra-Clima. يجب أن توفر التجربة أيضًا رؤى جديدة لدفيئة Venlo. 'يمكن أن تكون الزراعة الذاتية مثيرة للاهتمام أيضًا لقطاع البستنة الهولندي، سواء الخضراوات أو نباتات الزينة. لدينا بالفعل مستوى مرتفع جدًا من الزراعة هنا، لكننا ما زلنا نبحث دائمًا عن كيفية تحسينها.'

مركز اختبار Blue Lab