يعد التغيير والابتكار جزءا مهما من الحمض النووي لكوبو. منذ بداية كوبو ، كنا في طليعة الصناعة. في السنوات الأخيرة ، اتخذنا خطوات أكبر من أي وقت مضى. 

الابتكارات

ابتكاراتنا

نعتقد أنه إذا كنت ترغب في معالجة التحديات التي تواجه العالم هيكليا ، فيجب أن يكون لديك أيضا حلول هيكلية.

محاليل

نحن نقدم الإجابة المستهدفة والشاملة على كل سؤال زراعة. حلول الدفيئة المخصصة التي تناسب تماما في أي موقف وفي أي مكان. في أي مكان في العالم!

حلولنا

يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهين في كوبو!

العمل في KUBO يعني العمل من أجل المستقبل. انضم إلى فريقنا وساعد في تخطي الحدود. كن في طليعة تطوير أحدث الابتكارات ولديك إجابات لتحديات عالمنا. مهاراتك ضرورية في جعل عالم الغد ممكنا اليوم.

وظائف كوبو

شراكة بين مجموعة KUBO وشركة Windset Farms لتمهيد الطريق لتوسيع الدفيئات الزراعية المستدامة

يسر مجموعة KUBO Greenhouse Projects، الرائدة في مجال البستنة والتي تتمتع بتاريخ غني يمتد على مدار 75 عامًا، أن تعلن عن الانتهاء من إنشاء منشأة دفيئة زراعية جديدة بمساحة 9.7 فدان لصالح شركة WINDSET FARMS، الواقعة في دلتا، كولومبيا البريطانية، كندا. تعد شركة Windset Farms واحدة من أكبر الشركات المنتجة والبائعة المتكاملة رأسياً في أمريكا الشمالية للمنتجات المزروعة في الدفيئات الزراعية، حيث تبيع وتسوق أكثر من 1100 فدان من إنتاج الخضروات المزروعة في الدفيئات الزراعية. يسعد مجموعة KUBO أن تتعاون مرة أخرى مع واحدة من أكثر شركات شركاء الطاقة النظيفة (CEA) ابتكارًا في الصناعة. بعد بناء أكبر دفيئة زراعية عاملة في الولايات المتحدة في سانتا ماريا كاليفورنيا، اختارت شركة Windset Farms العمل مع مجمعة KUBO لمنشأتها الجديدة في دلتا. الدفيئة هي أكبر منشأة مضاءة بمصابيح LED في كولومبيا البريطانية. باستخدام المبادرات المستدامة، بما في ذلك الطاقة الكهرومائية المتجددة وغلايات الكتلة الحيوية، ستنتج شركة Windset Farms الطماطم والخيار عالي الجودة على مدار العام للأسواق الكندية الغربية والأمريكية والآسيوية. يعد هذا إنجازًا مهمًا في التزام كلتا الشركتين بالزراعة المستدامة. تتمحور شركة Windset حول الابتكار لتحقيق أقصى قدر من الجودة والنكهة وستكون مستعدة لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات المزروعة محليًا على مدار العام.

بفضل فلسفة الاستدامة المتجذرة، تهدف مجموعة KUBO إلى تمكين رواد الأعمال العالميين من الإنتاج لأسواقهم المحلية باستخدام الدفيئات الزراعية التقليدية وشبه المغلقة. ومن خلال تعزيز الحفاظ على الطاقة والمياه، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وضمان سلامة الغذاء وتحسين المحاصيل ذات الجودة العالية، فإن مستقبل الدفيئات الزراعية كما تتصوره مجموعة KUBO هو مستقبل أزرق.

كانت مجموعة KUBO قد دخلت في شراكة سابقة مع شركة Windset Farms في منشأة سانتا ماريا التابعة للشركة، والتي قامت ببناء أكبر دفيئة زراعية للخضروات في موقع واحد في الولايات المتحدة وأكبر دفيئة Ultra-Clima زراعية في العالم. تعد دفيئة Ultra-Clima ابتكارًا رائدًا ويُظهر التزام مجموعة KUBO بتحسين الإنتاج وتحقيق أقصى قدر من سلامة الغذاء والحد الأدنى من استهلاك الطاقة والمياه وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. تتيح دفيئة Ultra-Clima الزراعية، جنبًا إلى جنب مع مناخ الزراعة الفريد في سانتا ماريا، لشركة Windset Farms تحقيق غلات قياسية للزراعة المستدامة دون إضاءة.

صرح فوتر كويبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة KUBO Greenhouse Projects، قائلاً: "لقد كان شرفًا عظيمًا أن أتعاون مرة أخرى مع شركة Windset Farms، التي تسجل بالفعل أرقامًا قياسية جديدة في الصناعة! بفضل فريق البناء المثالي في شركة Windset Farms، تم الانتهاء من بناء الدفيئة بالكامل على مساحة 24 فدانًا في دلتا، من الأساس إلى زجاج السقف، في وقت قياسي بلغ 80 يومًا! نتطلع إلى رؤية شركة Windset Farms تستمر في كونها رائدة في صناعة الدفيئات الزراعية".

مع رؤية لتقديم منتجات مزروعة بشكل مستدام إلى أسواقها المستهدفة، استعانت شركة Windset Farms بخبرة مجموعة KUBO في التعاقد والهندسة والتصنيع والبناء لمنشأتها الجديدة في دلتا، كولومبيا البريطانية. كانت الاستدامة في طليعة البناء الجديد. تعد الستائر المناخية المزدوجة ونفاثات التهوية وإضاءة LED الخافتة ضرورية للتحكم في استهلاك الطاقة والحد منه. سيعمل الزجاج الحراري والستائر التي تمتص الضوء بالكامل على السطح والجدران الجانبية على القضاء على تلوث الضوء. كما يتم استخدام أنظمة التناضح العكسي والأوزون لإعادة تدوير المياه.

من المقرر أن يتم زراعة أول دفيئة زراعية جديدة في ربيع عام 2024. وسيتمكن المستهلكون الكنديون من الاستمتاع بالمنتجات المحلية على مدار العام. وتضمن المواقع الاستراتيجية لمرافق الإنتاج والتوزيع التابعة لشركة Windset إمكانية الوصول إلى أكثر من 125 مليون مستهلك في غضون 24 ساعة بالسيارة!

أعرب ستيفن نيويل، الرئيس التنفيذي لشركة Windset Farms، عن حماسه بشأن المشروع، قائلاً: "بحلول عام 2024، ستصبح منشأة الدفيئة الخاصة بنا في دلتا أكبر منشأة دفيئة مضاءة لزراعة الخضروات في غرب أمريكا الشمالية باستخدام الطاقة الكهرومائية المتجددة وغلايات الكتلة الحيوية. لقد ضمنت خبرة مجموعة KUBO والتزامها الثابت بالزراعة المستدامة إمكانية تحقيق هذا الهدف. ونحن فخورون بأن نعتبرهم شركاء توريد رئيسيين لهذا التوسع الرائد".

تجسد الشراكة بين مجموعة KUBO وشركة Windset Farms التزامًا مشتركًا بتشكيل مستقبل الزراعة المستدامة. ومع توحيد جهود قادة صناعتنا، نسعى جاهدين لوضع معايير جديدة للزراعة المسؤولة والمبتكرة في الدفيئات الزراعية.

حول ®Windset Farms.
تعد ®Windset Farms واحدة من أكبر الشركات المنتجة والبائعة للزراعة البيئية الخاضعة للرقابة (CEA) للمنتجات الزراعية المستدامة المزروعة في الدفيئات الزراعية في أمريكا الشمالية، مع عمليات واسعة النطاق في كولومبيا البريطانية وكاليفورنيا والمكسيك. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الطماطم والفلفل والخيار والخس والمنتجات المتخصصة. نواصل البحث عن طرق لجعل كل جانب من جوانب عملياتنا مستدامًا قدر الإمكان. يشمل العملاء كبار تجار التجزئة في السوبر ماركت وموردي خدمات الأغذية. بعد أكثر من عقدين من الزراعة، تفتخر شركة Windset بكونها "صديقتك في النباتات الطازجة®". لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.greenhousegrown.com

تم كتابة هذا البيان الصحفي بواسطة شركة Windset Farms