يعد التغيير والابتكار جزءا مهما من الحمض النووي لكوبو. منذ بداية كوبو ، كنا في طليعة الصناعة. في السنوات الأخيرة ، اتخذنا خطوات أكبر من أي وقت مضى. 

الابتكارات

ابتكاراتنا

نعتقد أنه إذا كنت ترغب في معالجة التحديات التي تواجه العالم هيكليا ، فيجب أن يكون لديك أيضا حلول هيكلية.

محاليل

نحن نقدم الإجابة المستهدفة والشاملة على كل سؤال زراعة. حلول الدفيئة المخصصة التي تناسب تماما في أي موقف وفي أي مكان. في أي مكان في العالم!

حلولنا

يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهين في كوبو!

العمل في KUBO يعني العمل من أجل المستقبل. انضم إلى فريقنا وساعد في تخطي الحدود. كن في طليعة تطوير أحدث الابتكارات ولديك إجابات لتحديات عالمنا. مهاراتك ضرورية في جعل عالم الغد ممكنا اليوم.

وظائف كوبو

اختارت شركة Wa3rm مجموعة KUBO كشريك مفضل لبناء ما يصل إلى 200 هكتار من الدفيئات الزراعية، وخاصة في الدول الاسكندنافية

تتمتع الدول الاسكندنافية بإمكانات كبيرة لتصبح سوقًا رئيسية لإنتاج الخضروات في الدفيئات الزراعية. وقد تعاونت شركة WA3RM مع مجموعة KUBO، المورد الرائد عالميًا للدفيئات الزراعية عالية التقنية، لبدء عصر جديد في إنتاج الخضروات. ويتمثل الهدف في إنشاء ما يصل إلى 200 فدان من الدفيئات الزراعية الحديثة التي تعمل بالحرارة المهدرة من العمليات الصناعية.

"لدينا ثقة كبيرة في العمل مع مجموعة KUBO كشريك تقني رئيسي لاستغلال جميع الفرص لجعل الدول الاسكندنافية مركزًا لإنتاج الخضروات في أوروبا. في السنوات القادمة، هناك العديد من المشاريع الصناعية واسعة النطاق حيث نحقق في تطوير مشاريع الدفيئات الزراعية باستخدام الحرارة المهدرة. نعتقد اعتقادًا راسخًا أن السويد والدول الاسكندنافية لديها القدرة على زيادة الاكتفاء الذاتي من الخضروات بشكل كبير وربما حتى تصبح دولًا مصدرة صافية"، كما يقول جاك إيجلرسكوف، الرئيس التنفيذي لشركة WA3RM AB.

باستخدام الحرارة المهدرة من الإنتاج الصناعي على نطاق واسع، طورت الشركة السويدية WA3RM نموذجًا دائريًا يجعل من الممكن والمربح زراعة الخضروات في المناخات الباردة. تعمل شركة WA3RM ومجموعة KUBO حاليًا على تطوير أول مشروع دفيئة زراعية في السويد، على مساحة تبلغ حوالي 20 هكتارًا، لإنتاج الطماطم. وبالمقارنة، تبلغ المساحة الإجمالية الحالية للدفيئات لإنتاج الطماطم في السويد حوالي أربعين هكتارًا*.

يستمر الطلب على الأغذية النباتية المنتجة بطريقة مستدامة في النمو. إن إنتاج الخضروات في الدفيئات الزراعية الحديثة باستخدام الحرارة المهدرة يعالج العديد من المشاكل المحيطة بإنتاج الغذاء الحالي في جميع أنحاء العالم، مثل نقص المياه والانبعاثات الناجمة عن التدفئة بالوقود الأحفوري.

يقول فوتر كويبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة KUBO: "من المثير للاهتمام للغاية أن نرى تقنيات مختلفة تتجمع معًا الآن. يمكن تدفئة الدفيئات الزراعية شبه المغلقة بحرارة منخفضة الدرجة، وهي مثالية للحرارة المهدرة. علاوة على ذلك، يتم إنتاج كل الكهرباء تقريبًا في الدول الاسكندنافية من الطاقة الكهرومائية. في المجمل، يعد هذا حلاً مستدامًا للغاية لزراعة الأغذية الخضراء، حرفيًا ومجازيًا".

من خلال العمل مع شريك تقني رائد مثل مجموعة KUBO، تتمكن شركة WA3RM من الوصول إلى عقود من الكفاءة والخبرة القيمة في بناء الدفيئات الزراعية الحديثة.

المصدر: Jordbruksverket, Skörd av trädgårdsväxter 2022

تم كتابة هذا البيان الصحفي بواسطة WA3RM.