يعد التغيير والابتكار جزءا مهما من الحمض النووي لكوبو. منذ بداية كوبو ، كنا في طليعة الصناعة. في السنوات الأخيرة ، اتخذنا خطوات أكبر من أي وقت مضى. 

الابتكارات

ابتكاراتنا

نعتقد أنه إذا كنت ترغب في معالجة التحديات التي تواجه العالم هيكليا ، فيجب أن يكون لديك أيضا حلول هيكلية.

محاليل

نحن نقدم الإجابة المستهدفة والشاملة على كل سؤال زراعة. حلول الدفيئة المخصصة التي تناسب تماما في أي موقف وفي أي مكان. في أي مكان في العالم!

حلولنا

يمكنك الذهاب في أي من الاتجاهين في كوبو!

العمل في KUBO يعني العمل من أجل المستقبل. انضم إلى فريقنا وساعد في تخطي الحدود. كن في طليعة تطوير أحدث الابتكارات ولديك إجابات لتحديات عالمنا. مهاراتك ضرورية في جعل عالم الغد ممكنا اليوم.

وظائف كوبو

حلول تكنولوجية مُثبتة عالية الجودة

Ultra-Clima: بستنة عالمية مع حلول تكنولوجية مُثبتة عالية الجودة

في عالم متغير باستمرار، تواجه صناعة البستنة ومزارعيها تحديات متزايدة باستمرار. فالنمو السكاني العالمي وتغير المناخ وتغير لوائح العمل تتطلب حلولاً مبتكرة لضمان إنتاج غذائي مستدام. ونحن جميعًا ندرك هذه التحديات جيدًا.

منذ أكثر من 15 عامًا، قدمت مجموعة KUBO الدفيئة شبه المغلقة Ultra-Clima، والتي كانت رائدة في صناعة البستنة بهذا المفهوم. وُلِد هذا المفهوم من منظور بيولوجي، وكان يهدف في الأصل إلى تمكين الزراعة الخالية من المبيدات الحشرية من خلال إبعاد الحشرات عن الدفيئة. ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن دفيئة Ultra-Clima تقدم أكثر من ذلك بكثير.

في وقت أصبح فيه تغير المناخ قضية ملحة بشكل متزايد، يمكن أن تكون دفيئة Ultra-Clima بمثابة إجابة لكيفية ضمان إنتاج الغذاء في ظل ظروف متطرفة بشكل متزايد. مع دفيئة Ultra-Clima، يمكن للمزارعين في جميع أنحاء العالم تحقيق مناخ مثالي لمحاصيلهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، 12 شهرًا في السنة، بغض النظر عن المناخ المحلي. يتلقى النبات المناخ المثالي، مما يجعله قويًا قدر الإمكان. هذا يجعله أقل عرضة للأمراض ويسمح للمحصول بالنمو بشكل أسرع من مفاهيم الزراعة الأخرى، مما يؤدي إلى إنتاج أعلى.

ويساعد المفهوم أيضًا على زيادة كفاءة العمل وتقليل استخدام الموارد الطبيعية، مما يؤدي إلى إنتاج محصول أكثر استدامة وصديقًا للبيئة.

من خلال دفيئة Ultra-Clima الزراعية هذه، تعتزم مجموعة KUBO تشكيل التحول في قطاع البستنة وإحداث تأثير إيجابي على إمدادات الغذاء العالمية. من خلال هذا المفهوم، تريد المجموعة دعم المزارعين في جميع أنحاء العالم (أكثر من 700 هكتار الآن) لتحقيق إمكاناتهم الكاملة والمساهمة في مستقبل أكثر صحة واستدامة للجميع.

"يركز كل شيء على جعل الزراعة أسهل وأكثر استدامة وأكثر كفاءة". ويجري حاليًا العمل بجد على التحسينات والابتكارات الجديدة للسنوات القادمة.

تفضل بزيارة مجموعة KUBO في معرض GreenTech (كشك 01.516) حيث سيقدمون أحدث ابتكاراتهم.

(المصدر المذكور: نشرة GreenTech 2024 الإخبارية)